تطورات إيجابية في إصابة لامين يامال تنقذ برشلونة أمام الكبار 

تاريخ النشر: 13/10/2024
119
منذ 3 أيام
تطورات إيجابية في إصابة لامين يامال تنقذ برشلونة أمام الكبار 

ظهرت تطورات إيجابية حول الإصابة التي تعرض لها الشاب لامين يامال لاعب برشلونة رفقة المنتخب الإسباني، في مواجهة الدنمارك، في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وغادر لامين يامال المباراة التي إقيمت في الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وهو يعاني من إصابة في الفخذ، حيث لم يستطيع اللاعب المشي على قدمه بشكل جيد.

وتأتي إصابة لامين يامال في الوقت الذي يستعيد فيه برشلونة يوم الأحد المقبل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، لمواجهة إشبيلية على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وبحسب الموثوق "فابريزيو رومانو"، فأن لامين يامال خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية، التي كشفت عن معاناة اللاعب من آلام عضيلة في ساقه اليسرى، حيث أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة.

ويتوقع أن يشارك لامين يامال في مباراة إسبانيا المقبلة ضد صربيا في الجولة الرابعة من المسابقة الأوروبية، خاصة أنه يحتاج فقط للراحة مع التأكد من عدم وجود أي إصابة.

وفي تطور سريع بعد إصابة لامين يامال، طلب برشلونة من الاتحاد الإسباني، بضرورة إعادة اللاعب سريعا لصفوفه، وإعفائه من استكمال المعسكر، تجنبا لتكرار إصابته في الأيام المقبلة.

وتشير التوقعات أن المنتخب الإسباني قد يوافق على طلب برشلونة، باستبعاد لامين يامال من مواجهة صربيا، حفاظا على اللاعب، قبل المباريات الصعبة المقبلة التي سيخوضها عقب التوقف الدولي.

وسيخوض لامين يامال في خلال 10 أيام مع برشلونة 3 مباريات من العيار الثقيل ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، ثم بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وأخيرا ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضا

تشيزني يثق في استمراره مع برشلونة بعد هذا الموسم

برشلونة بصدد بدء مفاوضات تجديد عقد جافي وبيدري

حمل تطبيق سعودي الآن